بعد اختفاء غامض ..العثور على جثة شيخ سبعيني بقناة للري بأولاد اسعيد ببني ملال

2019-06-26T09:46:15+00:00
2019-06-26T10:05:19+00:00
جديد24سلايدرقضايا وحوادث
بعد اختفاء غامض ..العثور على جثة شيخ سبعيني بقناة للري بأولاد اسعيد ببني ملال

جديد24 – قصبة تادلة 

انتشلت عناصر الوقاية المدنية، جثة شخص سبعيني، بعدما قضى نحبه غرقا في قناة للري الموجودة بجماعة أولاد سعيد بإقليم بني ملال.

ووفق مصادر محلية ، فإن عددا من المواطنين عثروا، على جثة الغريق السبعيني، وقد عملوا على إخبار السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية التي انتشلت جثة الهالك الذي اختفى عن الأنظار منذ مساء الاثنين.

وأضافت المصادر ذاتها أنه بعدما تمت معاينة الجثة، تم توجيهها عبر سيارة إسعاف إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي ببني ملال.

وأشارت المصادر ذاتها أن عناصر الدرك الملكي فتحت تحقيقا حول ملابسات وفاة الغريق، في انتظار نتائج التشريح الطبّي لجثته، تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصّة.

وكان الرجل السبعيني قد غادر قيد حياته منزل الأسرة في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين ، حيث أكدت مصادر مقربة من عائلته أنه كان يعاني من نوبات مرض فقدان الذاكرة “الزهايمر” ، قبل أن يعثر المواطنون على جثته بقناة الري الاصطناعية وسط التي تخترق مركز جماعة أولاد اسعيد بإقليم بني ملال .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق