بعد الفضيحة الجنسية الاتحاد المصري لكرة يتراجع عن قرار إبعاد اللاعب وردة من منتخب بلاده

رياضةسلايدر
بعد الفضيحة الجنسية الاتحاد المصري لكرة يتراجع عن قرار إبعاد اللاعب وردة من منتخب بلاده

بعد الجدل الذي خلفه قرار اتحاد الكرة المصرية بإستبعاد اللاعب عمرو وردة من صفوف المنتخب المصري بسبب فضيحة جنسية، عاد الاتحاد عن قراره بتخفيض العقوبة إلى إيقافه عن اللعب إلى غاية الدور الموالي من منافسات كأس إفريقيا للأمم المقامة بدولة مصر.

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم عبر حسابه على “تويتر” قرار رفع إستبعاد وردة وتخفيض عقوبته بعد جلسة عقدها مسئولو الاتحاد مع لاعبيي المنتخب المصري بفندق إقامتهم.
ويأتي هذا القرار بعد ان اعتذر اللاعب وردة عن ماقام به من خلال فيديو تم تداوله على نطاق واسع، بالإضافة إلى تدخل لاعبي المنتخب المصري لصالح زميلهم طالبين الصفح عنه وإعطاءه فرصة أخرى.

وفي ذات السياق ذكرت تقارير إعلامية أن أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن بشكل رسمي عودة اللاعب عمرو وردة من جديد إلى معسكر المنتخب المصري المشارك في كأس الأمم الإفريقية.

وكان اللاعب عمرو وردة قد تم استبعاده من معسكر المنتخب المصري على خلفية مقاطع “فيديو” مُخلة أخلاقياً نشرت له على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يتراجع الاتحاد المصري ويعيد اللاعب مجدداً.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق