بوفال: “علينا التفكير في كافة المغاربة الذين يساندون “الأسود” والعودة من مصر بإنجاز مميز”

رياضةسلايدر
بوفال: “علينا التفكير في كافة المغاربة الذين يساندون “الأسود” والعودة من مصر بإنجاز مميز”

قال سفيان بوفال، جناح المنتخب الوطني المغربي، إنه يركز بالأساس على اللعب لصالح المجموعة وتسخير إمكانياته الفردية والتقنية من أجل زملائه، مؤكداً على ضرورة التفكير في كافة المغاربة الذين يساندون “أسود الأطلس” والعودة من مصر بإنجاز مميز.

وأوضح اللاعب المرتبط بعقد مع ساوثهامبتون الإنجليزي، في تواصله مع المنابر الإعلامية، بالقول: “أفكر في المجموعة، وأسعى إلى مساعدة زملائي والمغرب، ولا أفكر في نفسي وإسمي فقط”.

“ينبغي التفكير في الوطن وهذا الشعب الذي يؤازرنا، لذلك أحاول دوماً تقديم الإضافة حينما أدخل وتسخير إمكانياتي لصالح المجموعة”، يُضيف بوفال.

وحلَّ اللاعب المُعار إلى سيلتا فيغو في الموسم الماضي كبديل في الجولة الثانية، وبالتحديد في الدقيقة الـ58′ بديل زميله مهدي بوربيعة، وقد نجح في تحريك الخط الأمامي لـ”الأسود” بمبادرته الهجومية وقدراته الفنية.

وتندرج مباراة المغرب وناميبيا في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة ضمن منافسة “توتال كأس أمم أفريقيا 2019” بمصر.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق