جثة متحللة لمتشرد تستنفر شرطة الفقيه بن صالح

12 يونيو 2019
جثة متحللة لمتشرد تستنفر شرطة الفقيه بن صالح

استنفرت مصالح الشرطة بالمنطقة الأمنية بالفقيه بن صالح عناصرها ،عصر يوم الثلاثاء 11 يونيو الجاري ،بعد توصلها باخبارية من مواطنين مختلفين تفيد عثورهم على جثة متحللة لشاب مجهول بمنطقة خلاء على مستوى الطريق الرابطة بين حي لكرين و اولاد زيان بالفقيه بن صالح.

إلى ذلك ،فتحت مصالح الشرطة بالفقيه بن صالح ،تحقيقا معمقا في الموضوع لتحديد هوية الضحية، الذي وجدت جثته في حالة متأخرة من التحلل، حيث يعتقد انه قد مكثت في المنطقة لمدة طويلة، بإعتبار انها منطقة خلاء، و تشهد حركية شبه معدومة.

وافضت هذه التحقيقات في زمن قياسي لتحديد هوية الضحية، و التي تعود حسب ما اكدته مصادر مطلعة لشاب من مواليد سنة 1991، ينحدر من حي التقدم بالفقيه بن صالح ، وكان يعيش حالة التشرد، كما يعاني من مشاكل نفسية و عقلية.

و بالموازاة مع ذلك، و بعد تحديد هوية الضحية،تواصل المصالح الأمنية تحقيقاتها لتحديد الأسباب الحقيقية وراء حالة الوفاة ،إذ عمدت في هذا الإطار إلى استدعاء عناصر الوقاية المدنية لنقل جثة الضحية بعد تمشيط محيط المكان الذي اكتشفت فيه ، في اتجاه مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بالفقيه بن صالح.

وسيتم اخضاع الجثة للتشريح الطبي الكفيل بتحديد ما اذا كان الأمر يتعلق بوفاة عرضية ليتم التأشير على عملية الدفن ، ام ان للامر ارتباط بجريمة قتل مدبرة، تستدعي البحث و وضع اليد على الجناة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend