حملة مشتركة “خاوة خاوة” لتشجيع منتخبي المغرب والجزائر بالكان

24 يونيو 2019
حملة مشتركة “خاوة خاوة” لتشجيع منتخبي المغرب والجزائر بالكان
جديد24

تفاعلت الجماهير المغربية والجزائرية مع حملة « خاوة خاوة »، التي أطلقت على مواقع التواصل الاجتماعي، لتشجيع أسود الأطلس (منتخب المغرب) وثعالب الصحراء (منتخب الجزائر) في نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الجمهورين بهذه الحملة، التي تؤكد، برأيهم، قوة العلاقات بين الشعبين رغم الخلافات السياسية بين البلدين.

ولقيت الحملة نجاحا كبيرا، حيث تمت مشاركتها من قبل صفحات كروية جزائرية ومغربية، تملك في رصيدها مئات الآلاف من المتابعين، وأشادت بها التعليقات التي تذيلها، معتبرة إياها رسالة إلى السياسيين لأجل حلحلة الأزمة القائمة بين البلدين منذ عشرات السنوات، ودعم الإخوة بين الشعبين.

وتبنت الفكرة مثلا، إحدى الصفحات الجزائرية التي يتابعها أكثر من 720 ألف شخص، وهي صفحة غير رسمية باسم « المنتخب الوطني الجزائري »، التي قالت إن « مناصري الخضر المتواجدين بالقاهرة اتفقوا مع مناصري المغرب لكي يساندون معا منتخبيهما… ».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق