قضايا وحوادث

خطيير..مستخدم بشركة لنقل الأموات بفاس يغتصب سائحة يابانية

 

علمنا من مصادر مطلعة، أن الوكيل العام باستئنافية فاس أحال مستخدما بشركات لنقل الأموات، متهم بالتحريض ومحاولة اغتصاب سائحة يابانية، سجن بوركايز بالمدينة.

وحسب ما أوردته المصادر فإن تفاصيل القضية تفجرت حينما تقدمت المعنية بالأمر بشكاية إلى السلطات الأمنية تحكي فيها ما حدث لها مع المتهم، حيث أكدت أنها توجد في المغرب في إطار زيارة سياحية وتعرفت على المتهم بشكل عرضي لتتوطد علاقتها بسرعة كبيرة وطلب منها مرافقته إلى المدينة القديمة رفقة مجموعة من الشباب.

وأفادت المصادر ذاتها أن المتهم عشريني متحدر من إقليم تاونات، وأن الضحية متحدرة من طوكيو باليابان، وتكبره ب12 سنة، وبعدما توطدت علاقتهما اقترح عليها مرافقته في جولات سياحية بالمدينة العتيقة لتعريفها على ما تزخر به من معالم دينية وعمرانية.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المتهم استغل ثقتها العمياء فيه واقتادها إلى منزل أحد أصدقائه وحاول اغتصابها، وممارسة الجنس معها بدون رضاها، قبل أن تهرب من البيت المذكور وتتجه نحو السلطات الأمنية وتقدم شكاية في الموضوع.

وتبعا لذلك، قامت العناصر الأمنية بناء على امر قضائي، بفتح تحقيقاتها، انتهت بتوقيفه وإحالته على الوكيل العام للملك الذي أمر بإيداعه السجن أمس الأحد 23 يونيو الجاري، في انتظار محاكمته امام غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بتهمة ومحاولة هتك العرض بالعنف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى