بسبب “طاكسي بيض”.. الملك يفاجئ سحر الصديقي وزوجها

2019-06-30T21:09:18+00:00
2019-06-30T21:12:02+00:00
ثقافة وفنسلايدر
30 يونيو 2019
بسبب “طاكسي بيض”.. الملك يفاجئ سحر الصديقي وزوجها

توصلت الممثلة المغربية سحر الصديقي وزوجها المخرج منصف مالزي، يوم، برسالة تهنئة من الملك محمد السادس، وذلك بعد النجاح الذي حققه فيلم “طاكسي بيض”.

ونشرت سحر الصديقي صورة للرسالة الملكية التي توصلت بها على حسابها الرسمي على إنستغرام وأرفقتها بتعليق جاء فيه “بعد فرحة نجاح فيلمنا طاكسي بيض بالقاعات السينمائية، تغمرنا فرحة لا توصف بعدما تلقينا رسالة تهنئة وتشجيع موقعة من طرف الملك محمد السادس، اعترافا بمجهوداتنا وتنويها بعملنا “طاكسي بيض”.

وأضافت الصديقي “شكرا لكم يا جلالة الملك على دعمكم الشريف الذي يعطينا القوة والعزيمة للاستمرار في العطاء و تجاوز كل العقبات من أجل تحقيق إبداعات ترقى لتطلعاتكم و لذوق أبناء هذا الوطن العزيز”.

وجاء في الرسالة الملكية المذكورة “هذا العمل الفني، لا شك أنه سيثري الرصيد المتنامي للخزانة السينمائية الوطنية، مع صادق دعواتنا لكما بموصول التوفيق والإبداع في مساركما الفني”.

يذكر أن فيلم “طاكسي بيض” عبارة عن كوميديا اجتماعية تتخللها دراما نفسية تتوجه إلى جمهور عريض ومتنوع ولنقل أنها تتوجه إلى لإنسان الكامن فينا.وعرف “طاكسي بيض” مشاركة مجموعة عمالقة الكوميديا المغربية من بينهم حسن فلان ومحمد الخياري إضافة إلى منصف مالزي والمهدي فلان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend