السياسية

شبيبة الاشتراكي الموحد تكرم أسرة الصحفي حميد المهداوي

  قامت شبيبة الاشتراكي الموحد بتكريم أسرة حميد المهداوي، ممثلة في زوجته “بشرى الخونشافي”، يوم أمس الجمعة، الذي افتتح فيه المؤتمر الوطني السابع لذات الشبيبة على الساعة السادسة مساء بسينما ريالطو – الدار البيضاء.

  وقدمت الشبيبة المذكورة، ذرعا تذكاريا، لزوجة المهدواي، كُتب عليه “تتشرف حركة الشبيبة الديمقراطية التقدمية بتكريم الرفيقة بشرى الخونشافي، عرفانا لما قدمته من تضحيات و مجهودات من أجل الحرية، الكرامة، العدالة الاجتماعية و المساواة الفعلية”.

  وقالت بشرى بخصوص هذا التكريم، في تدوينة، عممتها اليوم، على صفحة زوجها بـ”الفيسبوك” : تشرفت أسرة الصحفي حميد المهدوي، بتكريم من طرف حركة الشبيبة الدمقراطية التقدمية (حشدت)، خلال افتتاح مؤتمرها السابع، الذي نتمنى له كل النجاح.

  ويُشار إلى أن بشرى الخونشافي عممت في الكثير من المناسبات، عبر مختلف الوسائل، العديد من المعلومات التي تهم قضية الصحفي حميد المهداوي، الذي اعتقل و تُوبع بـ”تهمة عدم التبليغ عن جناية تمس أمن الدولة”، وحُكم بثلاث سنوات حبسا نافذة مع غرامة مالية قدرها 3000 درهم.

  وأهمها التي وردت في هذا الفيديو، الذي نشرته يوم 25 – 06 – 2018 ، و الذي عُنون بـ : لأول مرة وقبل النطق بالحكم..المهدوي يكشف معطيات خطيرة حول التزوير في قضيته.

صحفي متدرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى