عين على “الكان”..أزمة داخل معسكر خصم الأسود

عين على “الكان”..أزمة داخل معسكر خصم الأسود

يبدو ان الأمور ليست على ما يرام داخل معسكر منتخب جنوب افريقيا الاستعدادي لبطولة كأس الأمم الافريقية التي تستضيفها مصر في الفترة ما بين 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل.

وتفجرت أزمة في معسكر البافانا بافانا بعد اختفاء ريفالدو كويتزي لاعب فريق صن داونز عن المعسكر من يوم الاحد الماضي ولا يستطع الجهاز الفني الوصول له حتى الآن.

ونقل موقع كيك أوف الجنوب افريقي تصريحات المدرب ستيورات باكستر والتي شرح فيها ما حدث ” اتصل بي ريفالدو في اليوم الذي كنا نجتمع فيه [الأحد] وقال إن والدته مريضة بشدة وأنه لا يعتقد أنها ستنتهي من ذلك طوال الليل”.

وتابع ” ثم طلب الإذن بالذهاب [إلى المنزل]، وقلت ” بالطبع يمكنك الذهاب “، وسألته “لكنك لن تتدرب كما فعلت في الأسابيع الثلاثة الماضية [منذ انتهاء الموسم]؟”.

ويلعب منتخب جنوب افريقيا ضمن المجموعة الرابعة ببطولة الأمم الافريقية رفقة منتخبات المغرب، كوت ديفوار، ونامبيا والتي ستقام مبارياتها على ملعب السلام.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق