رياضة

في درجة حرارة جد مرتفعة المنتخب الوطني يخوض آخر حصة تدريبية قبل مواجهة ناميبيا

خاض المنتخب الوطني المغربي، اليوم السبت، آخر حصة تدريبية، قبل مباراته الأولى في توتال كأس الأمم الأفريقية 2019، التي ستجمعه بمنتخب ناميبيا، غدا الأحد (15:30

وحسب ما عاينته بعثة “جديد24″، فإن الحصة التدريبية عرفت مشاركة دا كوستا، والأحمدي، ومزراوي، الذين تدربوا مع المجموعة، ما يعني جاهزيتهم للقاء الغد.

من جانب آخر، فإن يونس بلهندة، كان هو الغائب الوحيد عن الحصة الجماعية، واكتفى بخوض تداريب فردية، إلى جانب المعد البدني. ويعمل الطاقم التقني، على تحضيره ليكون جاهزا في المباراة الثانية، أمام ساحل العاج (الجمعة، 18:00 Gmt+1).

وفيما يخص الأجواء في مصر، فإن درجة الحرارة مرتفعة (34°)، ومن المنتظر أن يجرى لقاء الغد، في حرارة مرتفعة، ورغم ذلك، فإن التفاؤل بدا واضحا على محيا اللاعبين، الذين يركزون بشكل كبير، على تحقيق نتيجة إيجابية.

وكانت العناصر الوطنية، قد قامت زيارة لملعب السلام بالعاصمة القاهرة، من أجل الاستئناس والتعرف على أرضيته، دون التمكن من خوض الحصة التدريبية الرسمية عليه، وذلك بعد قرار “الكاف”، التي طالبت منتخبات المجموعة الرابعة (المغرب، كوت ديفوار، جنوب افريقيا، ناميبيا) عدم خوض التداريب الرسمية بالملعب الذي سيحتضن المباريات، تفاديا لتضرر العشب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى