مشجعات مغربيات يتعرضن للتحرش (الفيديو)

مشجعات مغربيات يتعرضن للتحرش (الفيديو)

 جديد24- بن فارس هند

  تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي على نطاق واسع فيديو يوثق لتعرض بعض المشجعات المغربيات لتحرش، يوم الأحد 23 يونيو الجاري، وذلك بعد خرجهن من ملعب السلام بالقاهرة عقب أنتهاء المباراة التي جمعت المنتخب الوطني المغربي بنظيره الناميبي.

  ويظهر في مقطع الفيديو، بعض الشبان يتحدثون باللهجة المصرية وهم يلاحقون، ويحاصرون، ويتحرشون ببعض المشجعات المغربيات بالقرب من ملعب السلام، إثر نهاية لقاء المغرب وناميبيا في بطولة أمم افريقيا.

  ويستعرض الفيديو ايضا، محاولة المشجعات المغربيات الهروب، وعدم الرد أو الإلتفات للمتحرشين الذين تلفظوا بعبارات مسيئة، لتفادي حدوث أي مشكل معهم.

  وأثار الفيديو إستياء وسخط كبير من جانب نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، نتيجة سوء معاملة بعض الشبان المصريين للمشجعات المغربيات.

  هذا، وتساءل نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي عن الأمن، الذي كان من المفروض ان يكون متواجد خارج الملعب لتأمين الجماهير المغربية.

صحفية متدربة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق