مصيبة..توقيف مسخوط الوالدين اعتدى على والدته بلتملالت

سلايدرمجتمع
مصيبة..توقيف مسخوط الوالدين اعتدى على والدته بلتملالت

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لتملالت، صباح اليوم السبت، من توقيف شخص اعتدى بالضرب على والدته بواسطة سكين من الحجم المتوسط.

واستنادا الى معطيات توصلنا بها من مصدر موثوق، فقد تسبب المعتدي لوالدته في جروح على مستوى الوجه، نقلت على اثرها في حالة صحية حرجة الى قسم المستعجلات بالمستشفى المحلي لالة خديجة لتلقي العلاج.

واوضح المصدر ذاته، ان رجال الملكي انتقلوا الى دوار تملالت لقديمة التابعة لنفود قيادة الجوالة، وتم القاء القبض على المعتدي وحجز سلاحه الابيض الذي استعمله في جريمته، مضيفا ان سبب الاعتداء يرجع الى نزاع حول ارض حدث بين اخوته قبل ان يتطور الى تبادل الضرب والجرح اصيبت فيه الضحية بجروح بليغة.

وعلم جديد24 ، ان النيابة العامة المختصة امرت الضابطة القضائية بالمركز الترابي للدرك الملكي بتملالت، بوضع المتهم رهن تدابير الحراسة النظرية لتقديمه امام انظار وكيل الملك للنظر من أجل المنسوب اليه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق