هكذا تسبب هاتف في اعتقال فتاة من وسط قاعة المحكمة

13 يونيو 2019
هكذا تسبب هاتف في اعتقال فتاة من وسط قاعة المحكمة

اعتقلت عناصر الأمن بالمحكمة الإبتدائية بمدينة مراكش فتاة كانت بصدد التقاط صور داخل المحكمة وإرسالها لأحد الأشخاص عبر تقنية التراسل الفوري “الوتساب” مستعملة هاتفها النقال.

وقد مثلت المتهمة أمام عناصر الدائرة الخامسة وهي تذرف الدموع بتهمة التقاط صور دون إذن لاسيما أن الصور التي تم حجزها بالهاتف النقال، أظهرت أشخاصا منهم متهمون في إحدى القضايا حسب ما أدلت به مصادر مطلعة إلى جانب صور لمحامين.

وقد اعترفت المتهمة بالجرم المنسوب إليها، مؤكدة أنها لم تكن على علم بأن القانون يجرم مثل هذه الأفعال مع جهلها منع التصوير والتقاط صور داخل الهيئات الرسمية ومنها المحاكم.

وأضافت قائلة إنها خلال الواقعة قدمت إلى المحكمة الإبتدائية لمراكش من أجل وضع شكاية بشأن تعرض دراجتها للسرقة قبل أن تلج إحدى قاعات جلسات المحاكمة فأرادت أن تلتقط صورا بواسطة هاتفها قبل أن يتدخل شرطي وينتزعه منها ويتم توقيفها، مؤكدة عدم معرفتها أن ما قامت به فعل إجرامي يعاقب عليه القانون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend