مجتمع

الأمن يدخل على خط قضية حفلات جنس جماعي بالقنيطرة

جديد24

تمكنت مصالح الأمن الوطني بمدينة القنیطرة، أخيرا، من تفكیك شبكة للدعارة والاتجار في المخدرات والأقراص المھلوسة والنصب وإصدار شیكات بدون رصید، كان أفرادھا یحیون سھرات ماجنة وحفلات جنس جماعي بحي الإسماعلیة الراقي.

ونقلت مصادر محلية، عن مصدر أمني قوله “إن الضابطة القضائیة بلغ إلى علم أفرادھا محاولة المتورطین تنظیم لیلة حمراء لجنس جماعي، وأن سكان الحي الراقي یتظلمون من ممارسات مالك الوكر، لیتوجه فریق من الشرطة القضائیة إلى المكان، ویُظھر التحقیق أن الأمر یتعلق بأربع فتیات وسبعة ذكور، حاولوا الھرب عبر الأسطح، كما رمى أحد المتھمین كیسا مملوء بالشیرا والأقراص المھلوسة، وتبین أنه یتضمن 300 “قرقوبیة” من مختلف الأنواع و 100 غرام من المخدرات، وأربعة سكاكین، كما أفشلت الضابطة القضائیة محاولة الفرار من مسرح الجریمة.

وأضافت ذات المصادر، أنه أثناء نقل المتھمین إلى مقر فرقة الشرطة القضائیة بمنطقة أمن المھدیة، تبین أن متھما یجري البحث عنھ بموجب شكایتین تتعلقان بالنصب وإصدار شیكات بدون رصید.

وأمرت النیابة العامة بوضع جمیع الموقوفین رھن تدابیر الحراسة النظریة للتحقیق معھم في جرائم إعداد وكر للدعارة وجلب واستدراج فتیات لممارسة البغاء وأخذ نصیب مما یتحصل علیھ الغیر وحیازة الأقراص المخدرة والشیرا والاتجار فیھا والنصب وإصدار شیكات بدون رصید وخیانة الأمانة، كل حسب المنسوب إلیھ في النازلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى