صالة بمطار القاهرة الدولي لاستقبال المنتخبات المشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا

2019-06-17T22:21:59+00:00
2019-06-17T22:34:27+00:00
جديد24رياضةسلايدر
صالة بمطار القاهرة الدولي لاستقبال المنتخبات المشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا

خصصت وزارة الطيران المدني صالة بمطار القاهرة الدولي لاستقبال المنتخبات المشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا التي تنطلق يوم الجمعة المقبل في مصر وتستمر حتي 19 يوليوز المقبل.
وذكر اتحاد الكرة المصري عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” اليوم الاثنين أنه في إطار الجهود المبذولة من كافة قطاعات الدولة، لإنجاح بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تحتضنها مصر بداية من يوم الجمعة المقبل حتى يوليوز المقبل، يواصل مطار القاهرة استقبال بعثات المنتخبات المشاركة في المحفل القار،ي بالإضافة الى الوفود والجماهير الراغبة في مؤازرة منتخبات بلادهم.
وأضاف أن وزارة الطيران المدني المصري حرصت على تخصيص صالة في مطار القاهرة، خاصة ببطولة كأس الأمم الأفريقية، قامت بتزيينها بأعلام جميع المنتخبات المشاركة في البطولة، بالإضافة الى وضع مجسم على هيئة استاد كرة قدم، علاوة على وجود “توت” التميمة الخاصة بالبطولة، وكذلك بعض الملصقات الدعائية التي تشجع الجماهير على زيارة مصر والأماكن السياحية المنتشرة بها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق