أكادير..تداول فيديو اعتداء جنسي على قاصر يقود لاعتقال أربعيني

3 يوليو 2019
أكادير..تداول فيديو اعتداء جنسي على قاصر يقود لاعتقال أربعيني

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أول أمس الاثنين، شخصا في الأربعين من عمره، مشتبه في تورطه في قضية تتعلق بهتك عرض قاصر بالعنف، على أنظار النيابة العامة المختصة بمحكمة الاستئناف.

وجرى توقيف المعني بالأمر بعد تداول شريط فيديو على تطبيق التراسل الفوري “واتساب” يُظهر المشتبه فيه وهو بصدد تعريض الضحية القاصر لاعتداء جنسي، حيث أسفر البحث عن تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه بسوق المتلاشيات بحي سيدي يوسف بمدينة أكادير.

ومكنت الأبحاث المنجزة على ضوء هذا الشريط من تشخيص هوية الطفل الضحية، الذي لم يتقدم بشكاية في الموضوع، حيث أكد أن الوقائع تمت منذ سبعة أشهر.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لكشف جميع ظروف وملابسات هذا الملف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق