أول تصريح لرئيس الوداد بعد قرار التاس

أول تصريح لرئيس الوداد بعد قرار التاس

خرج سعيد الناصري، رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بتصريح حصري لراديو مارس عقب قرار محكمة التحكيم الرياضي الدولي (الطاس)، والذي قررت فيه رمي الكرة إلى ملعب الاتحاد الإفريقي بعدما قررت إلغاء قراره بإعادة المباراة.

وقال الناصري: “سماحة الله الناس اللي فرحانين بخبر كاذب”.

وتابع: “كون صبرو غير 10 دقايق غادي يخرج البلاغ اللي غادي يؤكد أن الطاس قرر إلغاء قرار الكاف باعادة إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية”.

وعكس ما تداولته منابر إعلامية تونسية، بشأن القرار الذي أصدرته قبل قليل محكمة التحكيم الرياضي، لم تقرر التاس منح الكأس إلى الترجي التونسي، بل أحالت الملف على إحدى اللجان المختصة بالكاف بعد رفضها الدفوع التي قدمها مسؤولو الوداد البيضاوي.

ومن خلال الوثيقة التي أصدرتها المحكمة في هذا الشأن، فقد رفضت الحسم في القضية، واكتفت برفض قرار إعادة المباراة بين الفريقين من قبل المكتب التنفيذي للكاف، واعتبرته لاغيا، على اعتبار أنه ليس الجهة المخول لها اتخاذ مثل هذه القرارات.

ورفضت المحكمة مباراة الإعادة وكذلك رفض طلب الناديين بالتتويج المباشر باللقب فيما أبقت على اللقب القاري والميداليات لدى الفريق التونسي، في انتظار حسم النزاع من قبل اللجان المختصة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وهو ما يعني أن اللجنة التأديبية بالاتحاد الإفريقي هي المخول لها اتخاذ قرارات حاسمة في الموضوع.

وكانت الصفحة الرسمية لنادي الترجي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، نشرت نبأ عاجلً قالت فيه: “رسمي: التاس يعلن الترجي التونسي بطل إفريقيا”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق