الكاف يعفي الوداد من الدور التمهيدي والرجاء يواجه بريكاما يونايتد الغامبي

الكاف يعفي الوداد من الدور التمهيدي والرجاء يواجه بريكاما يونايتد الغامبي

أجرى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اليوم الأحد، قرعة الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال افريقيا، حيث اكتفى الكاف، بإعفاء 3 أندية فقط من خوض الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال افريقيا.

وأعفى الاتحاد الأفريقي أندية، الوداد الرياضي والترجي التونسي ومازيمبي الكونغولي، من المشاركة في دور الـ32.

ومن المنتظر أن يواجه فريق الوداد الرياضي في الدور الأول الفائز من مواجهة أومنيسبور من الكوديڤوار و إفسي نواديبو من موريطانيا، بعد إعفاء الكاف للوداد من الدور التمهيدي.

كما أسفرت القرعة عن خوض مباراة الذهاب خارج المغرب، على أن يجرى لقاء العودة بالمغرب.

ولم يحسم الكاف قراراه، بشأن بطل النسخة الأخيرة بين الوداد الرياضي والترجى التونسى، حيث ينتظر قرار محكمة التحكيم الدولى لحسم هوية الفريق المتوج أو تنفيذ قراره السابق بإعادة المباراة النهائية في أرض محايدة.

وأسفرت قرعة الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال افريقيا عن مواجهة الرجاء الرياضي لنظيره بريكاما يونايتد الغامبي، بطل الدوري المحلي، حيث ستُجرى مقابلة الذهاب بغامبيا بينما سيدور لقاء الإياب بالمغرب.

وفي حال نجح “النسور الخضر” في حجز بطاقة العبور إلى الدور الموالي، الذي يسبق دور المجموعات، فإنهم سيصطدمون بالفائز بين نصر بنغازي الليبي وتومبيت من افريقيا الوسطى.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق