المتعاقدون يعودون إلى شوارع الرباط

المتعاقدون يعودون إلى شوارع الرباط

نظم أساتذة التعاقد، وقفة إحتجاجية، بجهة الرباط سلا القنيطرة، صباح اليوم الإثنين، أمام الأكاديمية التعليمية، بالرباط، وذلك للمطالبة بالتعيينات ورفضا لاعادة الانتشار والتكليفات التي وصفوها بـ “المشبوهة “.

ورددالأساتذة المحتجون شعاراتهم المعهودة، والتي تطالب بإسقاط التقاعد، وضرورة دمجهم في الوظيفة العمومية، ومن بينها:  ” لالا ثم لا للتعاقد للمهزلة.  ” علاش جينا وإحتجينا التعيينات لي بغينا “، تجي دابا تجي دابا التعيينات تجي دابا “، ” لا لا لتكليفات المهزلة “.
وجاءت هذه ا الوقفة الاحتجاجية للأساتذة المتعاقدين، للرد على وزارة التعليم التي يشرف عليها الوزير أمزازي، وإعلان استمرارهم في التصعيد، إذ أعلنوا، أنهم ضد نظام التكليفات والذي يقوم على الزج بالأساتذة في المؤسسات التعليمية التي قد تصل إلى خمسة مؤسسات في نفس الموسم الدراسي “
وحمل الأساتذة المتعاقدون عدد من اللافتات كتب عليها: ” التكليفات المشبوهة الأساتذة يرفضوه “، “الإدماج لا يقبل المساومة صامدون للتعاقد رافضون ولعلى العهد باقون “، ” التعين والإستقرار الوظيفي حق وليس مزية “.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق