تعيين الحكم “فيكتور غوميز” لإدارة نهائي الجزائر والسنغال

رياضةسلايدرسلايدر
تعيين الحكم “فيكتور غوميز” لإدارة نهائي الجزائر والسنغال

عينت لجنة الحكام بالكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف” الحكم الجنوب إفريقي فيكتور غوميز لإدارة المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا (مصر 2019) بين المنتخب الجزائري ونظيره السنغالي، المقررة يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

ويعاون غوميز في إدارة اللقاء، كل من مواطنه زاكيلي سيويلا، مساعدا أولا، وسورو فاستوني من ليسوتو مساعدا ثانيا وجون جاك ندالا من الكونغو الديمقراطية حكما رابعا.

وتأهل المنتخب الجزائري للمباراة النهائية عقب فوزه في نصف النهائي على نظيره النيجيري 2-1، بينما وصل منتخب السنغال للنهائي بعد فوزه على تونس 1-0.

وفي السياق ذاته، اختار (الكاف) الحكم المصري جهاد جريشة لإدارة مباراة الترتيب بين تونس ونيجيريا المقرر إقامتها غدا، الأربعاء بملعب السلام بالقاهرة.

وسيعاون جريشة مواطنه محمود أحمد كمال والتشادي عيسى بابا كمساعد ثان، بينما سيتولى جوشوا بوندو من بوتسوانا مسؤولية الحكم الرابع.،

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق