فرنسا : مقتل امرأة وأعمال شغب أثناء احتفالات جزائريين بالتأهل لنصف نهائي الكان

رياضةسلايدر
فرنسا : مقتل امرأة وأعمال شغب أثناء احتفالات جزائريين بالتأهل لنصف نهائي الكان

بينما احتشد آلاف الجزائريين في عدة مدن فرنسية احتفالا بتأهل بلادهم إلى المربع الذهبي في كأس الأمم الأفريقية مساء الخميس، دهس أحد المشجعين عائلة بسيارته في مونبيليه متسببا في وفاة أم وإصابة طفليها بجروح. وفي باريس شابت الاحتفالات بجادة الشانزليزيه أعمال نهب وشغب تراجعت حدتها عند منتصف الليل، وأوقف على إثرها 74 شخصا.

نزل آلاف الجزائريين إلى الشوارع في باريس ومرسيليا وليون بفرنسا مساء الخميس للاحتفال بتأهل منتخب بلادهم إلى نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية. وبينما دهس أحد مشجعي المنتخب الجزائري عائلة في مونبيليه، متسببا في وفاة امرأة وإصابة ابنتها الشابة ورضيعها بجروح خطيرة، اندلعت أعمال نهب وشغب في الشانزليزيه بباريس أوقفت الشرطة على إثرها 74 شخصا.

ففي مونبيليه، فقد مشجع بالغ من العمر 21 عاما السيطرة على السيارة التي كان يقودها “بسرعة كبيرة” في حي موسون بالمدينة الواقعة جنوب فرنسا، ما أدى إلى وفاة أم وإصابة ابنتها البالغة من العمر 17 عاما ورضيعها بجروح.

ونقل الرضيع بشكل عاجل إلى المستشفى، حسبما أفادت متحدثة باسم مكتب السلامة في منطقة إيرو. وصرح المصدر نفسه أن الابنة أصيبت بجروح طفيفة في كاحلها. وأضافت المتحدثة “في الوقت الراهن، نحاول تحديد ظروف المأساة”، مشيرة إلى أن كان هناك “حشد كبير في الشوارع” مساء الخميس بعد فوز المنتخب الجزائري في ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم على منتخب ساحل العاج.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق