هذا ماقررته المحكمة في قضية إعادة متابعة حامي الدين

2019-07-10T09:11:40+00:00
2019-07-10T09:11:41+00:00
سلايدرقضايا وحوادث
10 يوليو 2019
هذا ماقررته المحكمة في قضية إعادة متابعة حامي الدين

أعلن قاضي محكمة الاستئناف بفاس، مساء الثلاثاء 09 يوليوز 2019، تأجيل البت في قضية إعادة متابعة عبد العلي حامي الدين الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية بجهة الرباط سلا القنيطرة، إلى غاية 23 من يوليوز الجاري.

وحسب موقع “pjd.ma”، جاء قرار التأجيل، بناء على ملتمس تقدم به دفاع حامي الدين القيادي بحزب “المصباح”، لإعداد رده بشكل جيد على الدفوعات الشكلية التي تقدم بها اليوم الثلاثاء دفاع ما يعرف بـ”عائلة أيت الجيد”، ضمن الجلسة السادسة لإعادة فتح ملف المتابعة، والتي استغرقت حوالي سبع ساعات، حيث من المقرر أيضا أن يرد دفاع حامي الدين على المرافعة التي تقدمت بها خلال الجلسة الماضية النيابة العامة.

وأضاف موقع حزب البيجيدي، هذا، وعرفت الجلسة السادسة، لإعادة محاكمة عبد العلي حامي الدين، رئيس لجنة التعليم والشؤون الثقافية والاجتماعية بمجلس المستشارين، حضور قياديين بارزين من حزب العدالة والتنمية، في مقدمتهم إدريس الأزمي الإدريسي رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، ورئيس فريق الحزب بمجلس النواب، وسليمان العمراني، النائب الأول للأمين العام لحزب العدالة والتنمية، وعبد الحق العربي المدير العام للحزب.

كما شهدت الجلسة، حضور كل من نبيل شيخي رئيس فريق العدالة والتنمية بمجلس المستشارين، وعبد الله بووانو، نائب رئيس فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، وعبد الصمد سكال عضو الإدارة العامة للحزب، إضافة إلى العديد من النواب والمستشارين البرلمانيين عن حزب العدالة والتنمية، وكذا عدد من أعضاء الحزب ومتعاطفيه

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق