هذا ماقررته النيابة العامة في حق الفنانة «نجاة الوافي» المتهمة بالخيانة الزوجية

11 يوليو 2019
هذا ماقررته النيابة العامة في حق  الفنانة «نجاة الوافي» المتهمة بالخيانة الزوجية

قررت النيابة العامة بمجكمة عين السبع بالبيضاء، تعميق البحث في ملف الممثلة نجاة الوافي والمخرج سعيد خلاف، بعد الشكاية التي تقدم بها زوجها والتي يتهمها من خلالها بالخيانة الزوجة.

وأكدت مصادر مطلعة ، أن النيابة العامة طالبت بتعميق البحث في الفيديوهات والصور التي تقدم بها زوج الممثلة المغربية للإطاحة بها بتهمة الخيانة الزوجية.

وأشار دفاع الممثلة إلى أن المشتكي يحاول إثبات علاقة خيانة بين الطرفين، مضيفا أن كل من خلاف والوافي تربطهما علاقة مهنية لاغير، وتابع قائلا :” الصور لا تعتبر قرائن جريمة حسب الفصل 286 من المسطرة الجنائية”.

وأضافت ذات المصادر، أن الوافي وخلاف كانا يتواجدان بالشقة رفقة شقيق هذه الأخيرة، حيث كانوا يحضرون لعمل جديد ستشارك فيه.

وأبرزت المصادر، أن شقيق الوافي كان قد غادر الشقة باكرا لاقتناء بعض الأغراض، قبل أن يتفاجأ باتصال تخبره فيه أن شخصا يحاول اقتحام الشقة ليتضح بعدها أنه زوجها تسبب في إثارة الفوضى بالعمارة.

وأفادت نفس المصادر  أن سعيد خلاف تربطه علاقة صداقة وطيدة بشقيق وعائلة الوافي، الأمر الذي كان وراء اشتغالهم في العديد من الأعمال الفنية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق

Send this to a friend