رياضة

البنزرتي يكشف سبب مغادرته للوداد وتفضيله تدريب نادي النجم الساحلي التونسي

 

كشف المدرب السابق لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم،التونسي فوزي البنزرتي أن السبب الأساسي لمغادرته الفريق الأحمر والمغرب، يعود بالأساس إلى عدم تحمله الغربة عن الوطن، والابتعاد عن عائلته الصغيرة.

وأشار البنزرتي، في تصريح لإذاعة “شمس آف آم” التونسية، أن العائلة هي السبب الرئيسي والأساسي، لمغادرته للفريق الأحمر وعودته للبطولة التونسية عبر بوابة نادي النجم الساحلي التونسي، موجها خلال ذات التصريح رسالة شكر للمغاربة ومسؤولي الوداد على وجه الخصوص، للمحبة والاحترام التي قوبل بها في المغرب، مضيفا أنه حظي بمعاملة جيدة والكثير من التقدير خلال مشواره مع الوداد، وأيضا خلال تجربته السابقة بالبطولة الاحترافية مع نادي الرجاء بكأس العالم للأندية.

وقال المدرب الجديد للنجم، أنه على معرفة جيدة بالنجم الساحلي التونسي، وبجميع مكوناته، وهذا هو السبب في عدم تردده قبول دعوة النادي للتدريب.

حري بالذكر أن شيخ المدربين الأفارقة، حقق مع الوداد لقب البطولة الوطنية، كما قاده للعب نهائي دوري عصبة الأبطال الذي لم يحسم بعد المتوج به بسبب ما بات يعرف بـ”فضيحة رادس”، كما وقع رفقة الرجاء على مشاركة أكثر من متميزة بكأس العالم للأندية بعدما قاده للنهائي الشهير ضد فريق بايرن ميونيخ الألماني

[/dlist]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى