الحموشي يصرف منحة مالية استثنائية لفائدة رجال الأمن بأيت ملول

2019-07-21T19:38:37+00:00
2019-07-21T19:39:07+00:00
سلايدرقضايا وحوادث
الحموشي يصرف منحة مالية استثنائية لفائدة رجال الأمن بأيت ملول

نوه عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني، في رسائل تنويه خاصة، بستة موظفين يعملون بفرقة الشرطة القضائية بمفوضية أمن أيت ملول بأكادير، وذلك تقديرا للكفاءة المهنية والحرفية العالية التي أبانوا عليها خلال عملية أمنية مكنت من إحباط تهريب كمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية.

تنويه المدير العام جاء بعد تمكن العناصر الأمنية، التابعة لفرقة الشرطة القضائية بأيت ملول، من ضبط شاحنة مقطورة لنقل البضائع وسيارة نفعية على متنهما 2676 علبة من المواد الغذائية منتهية الصلاحية، فضلا عن 7080 قنينة من المشروبات الكحولية، التي كانت جميعها موجهة للاستهلاك بالأقاليم الجنوبية للمملكة.

وقد قرر حموشي تمتيع هذه المجموعة من موظفي الشرطة، وهم ضابط شرطة ومفتش شرطة واثنان من مقدمي الشرطة الرؤساء ومقدما شرطة، بمنحة مالية استثنائية، وذلك عرفانا لهم بالحس المهني العالي والالتزام بالمقاصد السامية لمهام مؤسسة الأمن الوطني، وكذا تشجيعا لباقي موظفي الشرطة على نهج السلوك المهني السليم نفسه.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق