العثماني عن فاجعة إمي نتيارت : “السلطات تتابع عن كثب تداعيات الفاجعة وحصر الخسائر البشرية والمادية”

2019-08-28T23:42:00+00:00
2019-08-28T23:44:26+00:00
سلايدرقضايا وحوادث
العثماني عن فاجعة إمي نتيارت : “السلطات تتابع عن كثب تداعيات الفاجعة وحصر الخسائر البشرية والمادية”

قال رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، إنه “ببالغ الحزن والأسى، تلقيت خبر فاجعة السيول التي جرفت مساء اليوم الأربعاء شبابا، كانوا يلعبون كرة القدم بجماعة إمي نتيارت بإقليم تارودانت”.

وأضاف في تدوينة نشرها في صفحته على فيسبوك، بأن الجهات المسؤولة والسلطات المحلية، تتابع “عن كثب تداعيات الفاجعة، وحصر الخسائر البشرية والمادية”.

وختم التدوينة، بالترحم والدعاء “وأسأل الله الرحمة والمغفرة لمن قضوا في الفاجعة وأتقدم بأحر التعازي والمواساة لذويهم وأسرهم وأسأل الله لهم الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكانت السلطات المحلية لإقليم تارودانت، في بلاغ لها، قد أفادت بأن الأمطار الغزيرة التي عرفها الإقليم مساء اليوم الأربعاء 28 غشت، أدت إلى حدوث فيضانات نجم عنها وفاة 7 أشخاص بدوار تيزرت، جماعة إيمي نتيارت دائرة إيغرن.

وأضافت أن الأبحاث جارية من قبل السلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية وساكنة الجماعة عن مفقودين محتملين، وأكدت أنه سيتم إخبار الرأي العام بكل المستجدات المتعلقة بهذا الحادث.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق