حجاج مغاربة وعائلاتهم يحتجون على الظروف المزرية بالديار المقدسة

حجاج مغاربة وعائلاتهم يحتجون على الظروف المزرية بالديار المقدسة

  جديد24 – خالد مكيلبة

تتكرر في كل سنة نفس المشاكل التي يعاني منها الحجاج المغاربة، حيث تردي الأوضاع بالفنادق التي يقيمون بها، إضافة إلا سوء الأغدية المقدمة، وذلك ما عبر عنه بعض الحجاج المغاربة من خلال شريط فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق لحجاج مغاربة يحتجون على الأوضاع المزرية التي يعيشونها بالديار المقدسة.

هذا وقد عبرت عائلات الحجاج المغاربة عن عضبهم على مواقع التواصل الاجتماعي، لدى رأيتهم أقاربهم يعيشون أوضاع مزرية، محملين وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المسؤولية.

وجدير بالذكر أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا شريط فيديو يحتج فيه الحجاج على الظروف الصعبة التي يعيشونها بالفنادق، واصفين إياها بالكارثية التي لا تليق حتى بالحيوانات حسب أحد الحجاج، ولم يفت الحجاج المغاربة الاحتجاج على الأغدية الفاسدة التي لا يستطيع أحد أكلها، مما يرغمهم على اقتناء أغذيتهم من مالهم الخاص.

كما سبق وأن نشرت فيديوهات، في السنوات الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي توثق لاحتجاج حجاج مغاربة نتيجة الظروف المزرية التي يعيشونها، حيث أظهرت هذه الفيديوهات الحجاج وهم يبيتون في خيم قديمة.
فيما لم تخرج وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بأي بلاغ تفنذ فيه ما تم تداوله في الفيديو، أو تتدخل لحل المشكل.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق