سان جيرمان يقدم عرضا لبرشلونة

سان جيرمان يقدم عرضا لبرشلونة

خالد مكيلبة

كشفت وسائل إعلام إسبانية وفرنسية أن باريس سان جيرمان قدم عرضا لبرشلونة من أجل فك التعقيدات التي تكتنف مفاوضات انتقال اللاعب البرازيلي نيمار لصفوف النادي الكتالوني.
وذكرت صحيفة “لوباريسيان” الفرنسية أن الإدارة “بي إس جي” ستواقف علي بيع نيمار لبرشلونة مقابل 100 مليون يورو إضافة إلة الخصول على خدمات اللاعبين الفرنسي عثماني ديمبلي، والبرتغالي تيلسون سيمينو.
وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن هذا العرض سيرفع سعر نيمار من 250 إلى 300 مليون يورو، مما يدل على أن الفريق الباريسي لن يتنازل عن مطالبه الأولى في هذه الصفقة وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد ديمبلي 400 يورو، في حين تبلغ قيمة الشرط الجزائي لسيميدو 100 مليون يورو.
وتشير صحيفة “ماركا” إلى أن اللاعبين لن يسمح لهما بالمغادرة رغم المشاكل الأخيرة التي يسببها الفرنسي الشاب، وآخرها كانت عدم إفصاحه عن إصابة المت به، وتوجيه إنذار له عبر موكله.
أما بالنسبة لسيميدو، فإنه ركيزة أساسية في تشكيلة إرنستو فالفيردي هذا الموسم، ولكن إذا كان رحيله ضروريا فقد يكون السنغالي موسى واجي بديلا له في هذا المركز، او إعادة سيرجي روبيرتو لمركز الظهير وأوضحت ‘أس” أن مجلس إدارة برشلونة عقد اجتماعا أول أمس الاثنين لمناقشة الصفقات الجديدة للنادي وعلى رأسها صفقة نيمار.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق