عصابة ملثمين تعرض سلامة الممارسين للرياضة بسلا للخطر

عصابة ملثمين تعرض سلامة الممارسين للرياضة بسلا للخطر

ارتفعت حالات الاعتداء بالسلاح الأبيض بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة بمدينة سلا، ومن ذلك اعتداءات عصابة ملثمة تتربص بممارسي الرياضة في غابة عين لحوالة (جبل كاكو) المحاذية لمقر الأمن الإقليمي بحي السلام.

وحسب يومية المساء، فإن مصالح الأمن بسلا تعمل جاهدة من خلال قيامها بتحريات لكشف هوية العصابة الملثمة التي تتربص بممارسي الرياضة في الغابة، التي تبعد بكيلومتر فقط عن مقر المحكمة والأمن الإقليمي وعمالة سلا.

وأضافت الجريدة، أن هذه هي أحدث سلسلة من الحوادث الإجرامية التي شهدتها المنطقة من طرف عناصر إجرامية ركزت نشاطها على ممارسي الرياضة، كان آخرها مهاجمة أحد الشبان من طرف خمسة أشخاص في حالة تخدير، مع تهديده بالقتل وتعريضه لجروح بواسطة سكاكين قبل سلبه المنقولات التي كانت بحوزته.

يذكر أن هذا الحادث يتزامن مع الارتفاع الملحوظ في عدد الحوادث الإجرامية التي سجلتها المدينة مباشرة بعد عيد الأضحى، والتي تجاوزت اعتراض السبيل والسرقة تحت التهديد بالأسلحة البيضاء، إلى ترويع السكان، وتخريب الممتلكات الخاصة، وتهشيم الواجهات الزجاجية للسيارات، بشكل أعاد إلى الواجهة المشكل الأمني الذي ظلت المدينة تعاني منه من قبل.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق