الرئيسية / رياضة / لوران بلان يرفض عرض الجامعة لخلافة رونار في تدريب الأسود

لوران بلان يرفض عرض الجامعة لخلافة رونار في تدريب الأسود

بلغت المفاوضات التي قامت بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للتعاقد مع المدرب الفرنسي لوران بلان، الباب المسدود. ورفض المدرب المدرب الفرنسي عرض جامعة لقجع لتديب أسود الأطلس خلفا لمواطنه هيرفي رونار.

وأوضحت مصادر إعلامية ، أن الجامعة الملكية كانت أجرت أكثر من اجتماع مع المدرب لوران بلان، يومي الخميس والجمعة الماضيين، وتدارست رفقته إمكانية التعاقد معه لتدريب الأسود، غير أن هذا الاخير طلب مهلة، على أن يبلغ فوزي لقجع، رئيس الجامعة، بقراره بداية الأسبوع الحالي .

وشددت المصادر ذاتها أن المدرب الفرنسي المذكور، اعتذر للقجع عن قبوله مهمة تدريب المنتخب الوطني، خلفا لرونار، دون أن يشرح الأسباب التي دفعته لاتخاذ هذا القرار.

ويعد لوران بلان من الأسماء المعروفة والقوية في عالم التدريب حيثُ بدأ مسيرته مع بوردو الفرنسي من 2007 حتى 2010 وقاد الفريق في 159 مباراة بمختلف البطولات وفاز في 94 وتعادل 29 وخسر 36 وحقق 3 بطولات محلية منها وهي كأس الأبطال الفرنسي ثم كأس الدوري الفرنسي ثم ببطولة دوري الدرجة الأولى.

وتولى تدريب منتخب فرنسا من 2010 حتى 2012 وبعدها درب نادي باريس سان جيرمان من 2013 حتى 2016 وحقق معه العديد من الألقاب مثل الدوري الفرنسي 3 مرات وكأس فرنسا مرتين والسوبر الفرنسي 3 مرات

عن Nouiti Adil

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المغرب يسجل 0 وفاة لليوم الثاني على التوالي

  أعلنت وزارة الصحة المغربية، يومه الخميس، أن المختبرات الوطنية رصدت 0 ...