محترفون ولاعبون من البطولة يعزون في ضحايا ملعب “الموت” (صور)

محترفون ولاعبون من البطولة يعزون في ضحايا ملعب “الموت” (صور)

عبر مجموعة من اللاعبين المغاربة عن حزنهم الشديد بعد فاجعة تارودانت التي أدت  إلى وفاة 7 أشخاص بسبب الفيضانات التي شهدها دوار تيزرت، جماعة إيمي نتيارت دائرة إيغرن.

4 12  - جديد24

و تقدم عدد كبير من لاعبي البطولة الوطنية و حتى المحترفين، بالتعازي لكل أسر ضحايا الحادث المروع، معبرين عن تمنياتهم بأن يرزق الله ذويهم الصبر والسلوان، في الوقت الذي تقدمت عدد من الأندية المغربية الأخرى والرياضيين أيضا مواساتههم وعبروا عن حزنهم العميق وأسفهم جراء الحادث.

1 19  - جديد24

ومن ضمنهم حارس ملقا الإسباني، منير المحمدي و لاعبي الزمالك المصري أشرف بنشرقي و محمد أوناجم، ولاعب أبها السعودي، أمين عطوشي، بالإضافة إلى لاعب الوداد الرياضي، صلاح الدين السعيدي، ولاعب الرجاء الرياضي، بدر بانون، ولاعب الوسط عصام الراقي ة و عبد الرحيم الشاكير لاعب الرجاء و عدد كبير من اللاعبين المغاربة.

وكانت السلطات المحلية لإقليم تارودانت أفادت أن الأمطار الغزيرة التي عرفها الإقليم أمس الأربعاء، أدت إلى حدوث فيضانات نجم عنها وفاة 7 أشخاص بدوار تيزرت، جماعة إيمي نتيارت دائرة إيغرن.

أضاف المصدر ذاته أن الأبحاث جارية من قبل السلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية وساكنة الجماعة عن مفقودين محتملين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق