برشيد..توقيف عصابة تتاجر في المخدرات و سرقة السيارات

برشيد..توقيف عصابة تتاجر في المخدرات و سرقة السيارات

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن في برشيد، الجمعة ، من توقيف شخصين، أحدهما مبحوث عنه على الصعيد الوطني بموجب أربع مذكرات بحث من أجل قضايا المخدرات والسرقة، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في سرقة السيارات والاتجار في المخدرات.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن الشخصين الموقوفين يشتبه تورطهما في اقتراف سرقة سيارتين بتاريخ 23 و28 غشت الجاري، وتفويتهما لشخص مبحوث عنه في قضايا الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بضواحي منطقة النواصر.
وأضاف المصدر ذاته أن عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية في منطقة الدروة في ضواحي الدار البيضاء مكنت من العثور على سيارة متحصلة من عملية السرقة، والتي تم العثور داخلها على معدات وأدوات يشتبه في استخدامها في تسهيل اقتراف سرقة السيارات، وهي عبارة عن معدات للقطر وتثبيت صفائح السيارات وأدوات ميكانيكية، كما ثم ضبط بحوزة المشتبه فيهما 200 غراما من مخدر الشيرا و77 قرص من مخدر الإكستازي وسلاح أبيض.
وتم، وفق البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف باقي المساهمين والمشاركين في هذه الأنشطة الإجرامية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق