سطات : موظف بجماعة “الثوالث أولاد بوزيري” يتمادى في استغلال سيارة الاسعاف لأغراض شخصية

2019-09-14T19:46:41+00:00
2019-09-14T19:50:02+00:00
سلايدرقضايا وحوادث
سطات : موظف بجماعة “الثوالث أولاد بوزيري” يتمادى في استغلال سيارة الاسعاف لأغراض شخصية

جديد24_وجدان عفيفي(سطات).

أفادت مصادر محلية لموقع “جديد24″، أن موظف بالجماعة القروية الثوالث أولاد بوزيري التابعة ترابيا لإقليم سطات يقوم  باستغلال سيارة الإسعاف التابعة للجماعة لأغراض شخصية داخل مدينة سطات.

وأوضحت مصادر ذاتها أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها استعمال سيارة الإسعاف من طرف هذا الموظف الذي يقطن بمدينة سطات، لخدمة أغراض شخصية لنقل أقاربه وتجول بها داخل المدينة لقضاء أغراضه الشخصية، مما يتطلب تدخلا عاجلا من طرف عامل إقليم سطات لتصحيح الوضع وعدم العودة إلى مثل هذه التصرفات التي يمكن أن تشكل خطرا حقيقيا على حياة المرضى والنساء الحوامل ممن تتطلب حالتهن الإستعجال.

وكشفت نفس المصادر أن السيارة المذكورة التي تعود ملكيتها للجماعة يتم وضعها يوميا وفي أوقات العمل بمرآب خاص بسيارات بأحد الأحياء بمدينة سطات.

مما يجب على الجهات الوصية فتح تحقيق في استعمال سيارة الإسعاف  لأغراض شخصية  و هدر المال العام في مثل هذه الحالات ؟ في الوقت الذي يكون فيه من هو أحق بالأستفادة من خدمات هذه السيارة ولكن لا يستفيذ منها لأنه مواطن بسيط ليس له نفوذ وبعيد عن كل العلاقات التي يدور في فلكها موظف بالجماعة القروية الثوالث أولاد بوزيري.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق