لشكر..الاتحاد الاشتراكي سيتصدر انتخابات2021… وأمنيتي المصالحة والتحول لرمز تاريخي

جديد24

لشكر..الاتحاد الاشتراكي سيتصدر انتخابات2021… وأمنيتي المصالحة والتحول لرمز تاريخي

قال إدريس لشكر الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية أن الحزب سيكون الحزب الأول ، متصدرا، انتخابات 2021 القادمة ، كاشفا أن  أن هذه اخر ولاية له على رأس الحزب.

وأوضح لشكر، خلال استضافته في برنامج “حديث مع الصحافة” على القناة الثانية “دوزيم”، أمس الأحد، رفقة الصحفيين أحمد مدياني ومحمد أحداد، أوضح  قائلا “هذه هي الولاية الأخيرة لي على رأس الاتحاد”، موضحا أن أمنيته هي الخروج من الحزب دون خصومة مع أي اتحادي والتحول لرمز تاريخي.

وعن التعديل الحكومي قال لشكر  أن الاستوزار هو تكليف وليس طموحا بالنسبة له، مشددا على أن الاتحاد كله كفاءات يمكن استوزارها.

وأوضح لشكر أن الانتخابات ليست مقياسا للشعبية، قائلا “نحن فاعل سياسي داخل المجتمع”، مضيفا أن الحزب قادر على ممارسة المعارضة، مشيرا إلى انتشار حزبه داخل الجامعات المغربية وداخل كل المهن في المغرب. وذّكر لشكر بأنه هو من طالب بحذف تجريم الاجهاض، معتبرا قضية الصحافية هاجر الريسوني قضية عادية لا تستحق التعليق، مشددا على ضرورة فتح حوار جدي بين مختلف الفاعلين والتوافق على قواعد في قضايا الحريات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق