وحيد خليلوزيتش : “باب المنتخب المغربي مفتوح لجميع اللاعبين “

رياضةسلايدر
وحيد خليلوزيتش : “باب المنتخب المغربي مفتوح لجميع اللاعبين “

أكد البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، أنه حاول استدعاء جميع اللاعبين الذي يستحقون حمل القميص الوطني، كما أن باب المنتخب الوطني مفتوح أمام جميع اللاعبين.

وأضاف الناخب الوطني الجديد، خلال الندوة التي تم عقدها خلال الندوة الصحفية التي تم عقدها قبل قليل من يومه الخميس بقاعة الندوات التابعة للملعب الكبير في مراكش، أنه يتابع جميع اللاعبين المغاربة سواء المحترفين أول لاعبي البطولة الوطنية.

وأردف قائلا: “لقد تابعة بعض المباريات للمنتخب الوطني الأول، تحت إشراف المدرب السابق هيرفي رونار، واستنتج العديد من النقاط التي أدت للنتائج السلبية التي عرفتها النخبة الوطنية، وأكد أنه سيحاول الوقوف عليها من أجل عدم تكرار نفس الأغلاط”.

وشدد المدرب البوسني وحيد على ضرورة احترام القانون الداخلي للمنتخب الوطني الأولي، من طرف اللاعبين، وتركيزهم على الاستعدادات فقط، وعدم عمل أي شيء يؤدي إلى التشويش عليهم في المعسكرات التدريبية.

واختتم الناخب الوطني حديثه خلال الندوة السابق ذكرها قائلا:” لقد قمت بالسماح لخمسة لاعبين بمغادرة المعسكر التدريبي لـ “أسود الأطلس”، بسبب الإصابة التي تعرضوا لها”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق