الدرك يحجز ستة أطنان من الميكا وآلات لتصنيعها في سطات

2019-10-17T19:23:14+00:00
2019-10-17T19:25:50+00:00
سلايدرمجتمع
الدرك يحجز ستة أطنان من الميكا وآلات لتصنيعها في سطات

جديد24_سطات

تمكنت عناصر الدرك الملكي بسرية سطات يوم الأمس الأربعاء 16 أكتوبر الجاري، من حجز ما يفوق ستة اطنان من الميكا ، كما أوقفت مصالح الدرك الملكي خلال العملية ثلاثة أشخاص على ذمة القضية في انتظار الاستماع إليهم قبل عرضهم على انظار ممثل النيابة المختصة لاتخاذ المتعين.

ووفقا لمصادر  «جديد24» فان عناصر الدرك الملكي بسرية سطات تمكنت خلال عملية تفتيش سيارة خفيفة من حجز قرابة ثلاثمائة كيلوغرام من الميكا التي كانت معدة للبيع.

وقالت المصادر ذاتها أن البحث الذي أجري مع السائق الموقوف قادها الى مصنع للميكا بمدينة مديونة، لتنتقل بعدها عناصر دركية تحت اشراف قائد سرية سطات نحو مدينة مديونة، وبعد التنسيق مع مصالح الأمن الوطني بها، واستشارة النيابة العامة المختصة تمت مداهمة المصنع المذكور، حيث تم حجز قرابة ستة أطنان من الميكا منها مواد اولية خام، وكميات مصنعة ومعدة للبيع، كما حجزت المصالح الامنية على الالات والمعدات التي تستعمل في صناعة الميكا.

وأوقفت الضابطة القضائية خلال العملية شخصين ( صاحبا المصنع)، بالإضافة الى السائق وتم اقتياد الجميع صوب مخفر الدرك الملكي للاستماع إليهم بخصوص القضية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق