بطريقة ساخرة..ساكنة الصخيرات تحتفل بميلاد سقوط “عمود كهربائي”

بطريقة ساخرة..ساكنة الصخيرات تحتفل بميلاد سقوط “عمود كهربائي”

احتفل بعض المواطنين بطريقة مضحكة، ليلة الأربعاء 16 أكتوبر الجاري، بعيد ميلاد عمود كهربائي معطل سقط قبل سنة، وسط مدينة الصخيرات، احتجاجا منهم لتجاهل المسؤولين بالمدينة نفسها.

وعمد سكان المنطقة التي يتواجد بها “العمود الكهربائي” المعطل، على إحضار الشموع وإطفاءها احتفالا منهم بمرور سنة عن ميلاد هذا العمود، ومطالبين المسؤولين والجهات المعنية التدخل العاجل من أجل إصلاح العمود.

وتداولت صفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” شريط فيديو لسكان مدينة الصخيرات وهم يضيئون الشموع حول العمود الكهربائي بالشارع العام، ومرددين أغاني أعياد الميلادي، بطريقة ساخرة.

وحري بالذكر أن أول من قام بهذه الخطوة الغريبة العجيبة هي ساكنة حي الجرف، ضواحي مدينة إنزكان، بعدما أقدمت بداية شهر أكتوبر الجاري، على الاحتفال بعيد ميلاد حفرة، وسط الشارع العام، كطريقة احتجاجية منهم من أجل إيجاد حل من طرف المسؤولين للحفرة التي مر عليها سنة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق