سلايدرقضايا وحوادثلا تنشر هنا

الدرك ينجح في اعتقال قاتل والده بحد السوالم

أوقفت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي السوالم التابع لسرية برشيد أول أمس الإثنين شخصا لتورطه في طعن والده بواسطة سكين بمنزل العائلة بمركز السوالم، وهي الطعنة التي انهت حياة الوالد بالمستشفى.

وأفادت مصادر “جديد24” أن المشتبه فيه الذي يعاني اضطرابات نفسية وكان يتابع علاجه النفسي منذ زمن ، قد وجه لوالده طعنات على مستوى القلب والراس حينما كانت العائلة مجتمعة بالمنزل. وزادت المصادر ذاتها ان المعني بالامر وجه طعنات لوالده بواسطة السلاح الابيض عبارة عن سكين دون ان يكون هناك نزاع بين الطرفين.

واضافت المصادر نفسها، أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي السوالم انتقلت الى المنزل مسرح الحادث وقامت بتوقيف المشتبه فيه الذي كان في حالة هستيرية، واشرفت على نقل الوالد المصاب نحو المستشفى لتلقي الاسعافات الاولية، ورغم التدخل الطبي من طرف ااطاقم الطبي المداوم فقد لفظ الضحية انفاسه الاخيرة ليتم ايداعه بقسم حفظ الاموات في انتظار اتخاذ المتعين.

وتم ايداع المشتبه فبه بمستشفى الرازي للامراض النفسية والعقلية في انتظار تحسن وضعه الصحي قبل الاستماع اليه بشان النازلة، وموازاة مع ذلك ااستمعت الضابطة القضائية لافراد من العائلة بخصوص القضية لمعرفة ظروف وملابسات الحادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى