الرئيسية / السياسية / الشبيبة التجمعية بعين الشق تطلق درة تكوينية حول فن الخطابة والتنمية الذاتية والتواصل الرقمي

الشبيبة التجمعية بعين الشق تطلق درة تكوينية حول فن الخطابة والتنمية الذاتية والتواصل الرقمي

عقدت التمثيلة الإقليمية للشبيبة التجمعية بعين الشق، تحت إشراف الشبيبة التجمعية بجهة الدار البيضاء-سطات، يوم السبت 5 أكتوبر 2019  بمقر الحزب بعين الشق.
دورة تكوينية تحت موضوع “فن الخطابة والتنمية الذاتية والتواصل الرقمي” أطرها الأخ عبد الرفيع دحان المسؤول عن النظام المعلوماتي والرقمي بالإدارة المركزية، استفاد منها عدد كبير من الشباب التجمعي المنتمي إلى المنظمة.

وخلال كلمة له بالمناسبة أكد الأخ عبد الرفيع دحان، على أن هذه الدورة تهدف إلى تصحيح النظرة الخاطئة حول اقتصار مهارات الاتصال على فن الإلقاء والخاطبة فقط، مشيرا إلى ضرورة جعل المشاركين يكتشفون قدراتهم وفهم أنفسهم بطريقة أفضل، بما يسهم في تعزيز ثقتهم بذاتهم لتنمية مهاراتهم في التواصل مع محيطهم بكفاءة وفاعلية.

وفي نفس السياق تمكن المشاركون من التدرب على تقنيات تطوير مهارات التعبير عن آراء وشرح الأفكار، والمساعدة على كيفية إبراز وتقديم الأعمال الخاصة إلى الجمهور المستهدف، إما بشكل مباشر أو على منصات التواصل الاجتماعي.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الدورة تعد امتداد  لعدد من الدورات التي دأبت الشبيبة التجمعية بجهة الدار البيضاء-سطات على تظيمها و تهدف تمكين الشباب من كيفية التعاطي مع التكنولوجيات والنظم الحديثة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التوزيع الجغرافي للمصابين الجدد بفيروس كورونا في المغرب

سجلت جهة الدار البيضاء سطات مساء يومه السبت، أعلى نسبة من الإصابات ...