أخنوش يشرف على تدشين وحدة صناعية لتعليب السمك بالداخلة

أخنوش يشرف على تدشين وحدة صناعية لتعليب السمك بالداخلة

أشرف وزير الفلاحة والصيد البحري عزيز أخنوش إلى جانب والي جهة الداخلة واد الذهب وبحضور المنتخبيين ورؤساء المصالح الخارجية صباح أمس الأربعاء 13 نونبر الجاري على تدشين وحدة تعليب السمك “ريو دي أورو” بالداخلة، التي في ملكية احد المستثمرين الشباب، ويتعلق الأمر يتعلق بعبد الله الدرهم.

واطلع عزيز أخنوش  بمعية الوفد، على سير عمل هذه الوحدة الصناعية، التي كانت من ضمن المشاريع التنموية بالداخلة التي تم التوقيع عليها أمام الملك محمد السادس في 2016.

73417724 422660595089613 8746433472165314560 n - جديد24

ويذكر أن زيارة هذه الوحدة الصناعية، التي تعود ملكيتها للمستثمر عبد الله الدرهم، وهو من المستثمرين الشباب، المنحدرين من الأقاليم الجنوبية، والذي يعتبر نموذج للشباب الطموح، وهو المعروف بالاستثمارات الضخمة والمساهمة في تنمية هذه الأقاليم، تنزيلا للتوجيهات الملكية السامية، ومساهمة حقيقية في خلق الثروة من خلال الإسهام في تطوير الناتج الداخلي الخام، والمشاركة في التنمية الشاملة لهذه المنطقة.

وتعد هذه الوحدة الصناعية واحدة من بين أهم الوحدات التي سيعتمد عليها المغرب من أجل التصدير لأفريقيا والمدن الشمالية وستشغل مجموعة من يد العاملة بالإقليم التي يعاني شبابها من البطالة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق