سلايدرقضايا وحوادث

الفرقة الوطنية للدرك تَعتقل سارق سلاح ناري

جديد24_الرباط

قادت الأبحاث الميدانية والتحريات التي باشرها رجال حرمو إلى توقيف مشتبه فيه بسرقة سلاح وظيفي يخص دركيا برتبة مساعد يعمل بمركز تيط مليل.

مصادر متطابقة أفادت ل”جديد24″ أن كومندو مكون من عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية ودوريتان تابعتان للقيادة الجهوية بالدار البيضاء و سطات وعناصر من التدخل السريع بثكنة تمارة، تمكنت فجر يوم الأمس الأربعاء 20 نونبر الجاري، من توقيف أحد المشتبه فيهم بمنزل بحي الخربة بمدينة طنجة، بعد مداهمة الكومندو للمنزل الذي كان يتحصن فيه المعني بالأمر ،والذي عرف محيطه إنزالا أمنيا مكثفا، العملية و اسفرت العملية عن توقيف أحد المشتبه فيهم في عملية سرقة السلاح الناري.

وأكدت ذات المصادر أن الجاني شاب يقطن بدوار بريكشة التابع ترابيا لإقليم وزان، و يبلغ المشتبه فيه من العمر 34 سنة، فيما لازال شقيقه البالغ من العمر 27 سنة في حالة فرار.

ويذكر أن حالة من استنفار أمني عرفته منطقة تيط مليل السبت الماضي بعد سرقة السلاح الناري في تدخل لعناصر الدرك الملكي بمركز تيط مليل التي داهمت مهربي مخدرات و قامت بمحاصرة سيارة المشتبه فيهم، وتمكن الجانحون من سرقة السلاح الناري برشيد واللوذ بالفرار عبر سيارة تخلصوا منها بالنفوذ الترابي للدروة بإقليم برشيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى