سطات : حملة أمنية تسفر عن اعتقال 30 مبحوثا عنه بأولاد أمراح

سطات : حملة أمنية تسفر عن اعتقال 30 مبحوثا عنه بأولاد أمراح

جديد24 _سطات

قامت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي حجاج التابعة لسرية سطات، بداية الأسبوع الجاري، بحملة أمنية واسعة النطاق، أطاحت بعدد من المنحرفين والمبحوث عنهم.

وأفادت مصادر لـ”جديد24″، أن الحملة التي جابت مختلف النقاط السوداء بأولاد أمراح و النواحي، عرفت إلقاء القبض على حوالي 30 شخصا، تتراوح أعمارهم مابين 24 و40 سنة، مشتبه فيهم ومطلوبين للعدالة، من أجل جرائم جنحية و جنائية مختلفة

وأشارت المصادر نفسها، إلى أن الحملة التمشيطية أسفرت أيضا عن حجز عدد من الدرجات النارية و السيارت التي لا تتوفر على وثائق.

وكما نصبت مصالح الدرك، مجموعة من السدود القضائية بمداخل الجماعة، حيث تم التأكد من هويات الأشخاص الوافدين على مدينة أولاد أمراح، وهو أسفر عن توقيف بعض الموقوفين.

ويأتي توقيف المعنيين بالأمر، في إطار الحملة الأمنية التي تشنها مصالح الدرك الملكي بسيدي حجاج بتعليمات من القائد الجهوي لسرية سطات، والتي تروم استتباب الوضع الأمني، وتوقيف الخارجين عن سكة القانون.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق