لقجع يؤكد أن البطولة لن تتوقف في الفترة الشتوية

لقجع يؤكد أن البطولة لن تتوقف في الفترة الشتوية

تطرق فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بتنسيق مع سعيد الناصري، رئيس العصبة الوطنية الاحترافية، إلى الإكراهات التي تواجهها لجنة البرمجة في ظل المشاركات المتعددة للأندية الوطنية في المسابقات الإفريقية والعربية.
وأوضح فوزي لقجع، خلال اجتماع لأعضاء المكتب المديري للجامعة أمس الاثنين ، أن من الإكراهات التي تواجهها لجنة البرمجة، عدم وجود جدول زمني محدد مسبقا خاص بالمسابقات العربية، من طرف الاتحاد العربي لكرة القدم، فضلا عن تواريخ الإتحاد الدولي لكرة القدم.
وفي ظل هذه الإكراهات، أكد لقجع، أنه تم الاتفاق على عدم توقف البطولة الوطنية في فترة الراحة الشتوية، وتأجيلها إلى منتصف شهر مارس لفسح المجال للاستعدادات المنتخب الوطني للاعبين المحليين لنهائيات بطولة إفريقيا في الكاميرون.
ومن جهته، قدم جمال الكعواشي، رئيس اللجنة المركزية للتحكيم، عرضا حول آخر الاستعدادات لتطبيق تقنية المساعدة بالفيديو “الفار”، في نصف نهائي ونهائي كأس العرش، مشيرا إلى أنه تمت برمجة مباراة تجريبية اليوم الثلاثاء ،في مراكش ستخصص لهذه التقنية، وذلك بحضور مسؤولين من الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق