جديد24رياضةسلايدر

الاتحاد البيضاوي يوفي بوعده للمؤسس عبد الرحمان اليوسفي ويتأهل لنهائي كأس العرش

تأهل الاتحاد البيضاوي لنهائي كأس العرش للمرة الأولى في تاريخه بعدما تخطى الدفاع الجديدي في دور الأربعة بالفوز عليه بهدف نظيف.

وتدخلت تقنية الفيديو أكثر من مرة في المباراة حيث تسببت في طرد لاعب الدفاع الجديدي مصطفى شيشان في الدقيقة 75، وبعدها عاد الحكم للفيديو ليحتسب ركلة جزاء للاتحاد البيضاوي في الدقيقة 122.

وسدد على عشا ركلة جزاء في القائم قبل أن تتجاوز خط المرمى دون أن ينتبه الحكم، وبعد استئناف اللعب عاد الحكم للفيديو ليتأكد من صحة الهدف.

وكانت المواجهة سجالا بين الفريقين وأهدر خلالها الدفاع الجديدي سيلا من الفرص السهلة بواسطة لاعبيه قرناص وسايمون مسوفا.

كما خاض رفاق اللاعب ياسين الادريسي ،  الاتحاد البيضاوي المنتمي للدرجة الثانية،  مباراة بطولية صمد فيها بوجه الجديدي صاحب الخبرة الكبيرة في هذا النوع من المسابقات.

وسيخوض الاتحاد البيضاوي موعدا في النهائي المرتقب يوم 18 نونبر  على ملعب وجدة مع المتأهل من حسنية أكادير والمغرب التطواني.

وكان عبد الرحمن اليوسفي، الوزير الأول الأسبق،قد استقبل  نادي الاتحاد الرياضي البيضاوي، الجمعة قبل الماضي، في منزله، بحفاوة، وتمنى لهم الفوز في مباراة الدفاع الحسني الجديدي، برسم نصف نهائي نيل كأس العرش لكرة القدم موسم 2018 – 2019.
ووعد اليوسفي، الكاتب الأول الأسبق لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، مكونات الفريق بحضور مباراة النهاية، في حال تأهل الطاس.
من جهته سلم رئيس الاتحاد البيضاوي، عبد الرزاق المنفلوطي، باسم جميع مكونات الفريق البدلة الرياضية للنادي (سورفيت)، وقبعة، كما سلمه هدية عبارة عن صورة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، أبدعها فنان من محبي الطاس من سكان الحي المحمدي، معقل الفريق.
وحث اليوسفي، من جهته، لاعبي الفرق على البدل والعطاء، من أجل إعادة الفريق إلى سابق عنده، ودعا الجمهور إلى إعادة الدفء إلى مدرجات الملعب لتشجيع الفريق، الذي تأسس لمحاربة الاستعمار من طرف مجموعة من المقاومين الغيورين، من ضمنهم عبد الرحمن اليوسفي.
ومن جهته شكر المنفلوطي، باسم مكونات الفريق، جمهور، ولاعبين، وتقنيين، وأطر إدارية ومكتب مسير اليوسفي على مبادرته، وحفاوة الاستقبال، معتبرا أن هذه الخطوة من مؤسس الفريق، ورجل وطني غيور، حافز للاعبين، وكل مكونات الفريق، للفوز في مباراة نصف النهائي، ونيل كأس العرش، إهداء لليوسفي ولكل مكونات الفريق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى