جديد24رياضةسلايدر

الرجاء البيضاوي يقدم في لقاء إعلامي طاقمه التدريبي الجديد وهذه أهم قرارات السلامي والسفري

يقدم اليوم الخميس نادي الرجاء البيضاوي طاقمه التدريبي الجديد بقيادة اللاعب الدولي والمدرب جمال السلامي ، ويساعده في المهمة الدولي السابق أيضا يوسف السفري وذلك بفندق موفنبيك بمدينة الدار البيضاء انطلاقا من الساعة الثانية والنصف بعد الزوال .

وكان فريق الرجاء البيضاوي قد أعلن قبل أيام عت تعاقده مع جمال السلامي ويوسف السفري لقيادة كتيبة الرجاء إلى نهاية الموسم الرياضي 2021 ، بعد رحيل المدرب السابق الفرنسي باتريس كاريتون بعد فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين .

وقرر الطاقم التدريبي الجديد إحداث مجموعة من التغييرات على الطاقم التقني للفريق.

وحسب مسؤول رجاوي فإن المدرب السلامي ومساعده السفري قررا الاحتفاظ بالدولي السابق هشام أبوشروان ضمن الطاقم التقني للفريق، مع تعيين معد بدني جديد خلفا للملغاشي دجيمي، الذي اشتغل رفقة الطاقم التقني السابق بقيادة كارتيرون، وتقرر تعويضه بجواد صبري، الذي سبق أن اشتغل بالإدارة التقنية بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وسبق لصبري أن شغل كمعد بدني بفريقي أولمبيك خريبكة وسريع واد زم، كما سبق أن عمل كأستاذ للتربية البدنية بأكاديمية ليل الفرنسية.

وأضاف المصدر ذاته أنه لم يجرى التأكد بعد إن كان مدرب حراس المرمي، ماء العينين، سيتم الاحتفاظ به أو تغييره هو الآخر، مشيرا إلى أن إدارة نادي الرجاء أعطت الضوء الأخضر للمدرب السلامي ومساعده لإحداث كافة التغييرات التي ستساعدهما على أداء مهامهما.

وأكد المصدر ذاته أن اللاعب محمود بنحليب، الذي كان يقضي عقوبة الإيقاف نتيجة تمرده عن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، سيتم العفو عنه، والعودة إلى تداريب الفريق، علما أنه لم يوافق بعد على تمديد عقده مع النادي.

وسيكون الطاقم التقني الجديد للرجاء على محك صعب، إذ، غالبا، لن يخوض الفريق أي مباراة رسمية في منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، خاصة أن مباراته مع حسنية أكادير ستتأجل إلى موعد لاحق، لأن الأخير ينتظره نهائي كأس العرش أمام الاتحاد البيضاوي يوم الاثنين المقبل، وبالتالي فإن مباراة الديربي البيضاوي أمام الوداد، يوم 23 نونبر الجاري، ضمن إياب دور ثمن نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، ستكون أول موعد للمدرب السلامي في كرسي احتياط الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى