إعتقال 4 مروجين للكوكايين ضمنهم امرأتان بسوق السبت

إعتقال 4 مروجين للكوكايين ضمنهم امرأتان بسوق السبت

جديد24

تمكنت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي لسوق السبت إقليم الفقيه بن صالح يوم السبت 7 دجنبر الجاري،بتنسيق مع المركز القضائي للدرك الملكي ببني ملال من إيقاف أربعة مروجين للمخدرات الصلبة من ذوي السوابق العدلية،مبحوث عليهم بموجب 45 برقية بحث في مجال الإتجار وترويج مخدر الكوكايين،من ضمنهم امرأتان تم إيقافهما في حالة تلبس بحيازة وترويج مخدر الكوكايين.

وقد أكد مصدر مطلع ،أن عملية إيقاف المروجين التي أشرف عليها رئيس مركز درك سوق السبت بأحد المنازل المتواجدة بحي المنزه الأطلس ببني ملال، أسفرت عن حجز سيارة خفيفة معدة للكراء كانت تستعمل لترويج السموم البيضاء،وحوالي 120 غرام من مخدر ” الكواكايين الخام ” ،وميزان إلكتروني دقيق يستخدم للوزن.

مضيفا ذات المصدر، أنه تم وضع الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف باقي المتورطين المحتملين في هذه القضية، ورصد كل الارتباطات المفترضة للمشتبه فيهم مع شبكات إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق