أخبار وطنيةمجتمع

اعتقال مسؤول كبير متلبسا بتلقي رشوة بمراكش

جديد24

علمت جديد24 من مصادر مطلعة ، أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، تمكنت قبل قليل من يومه الخميس 12 دجنبر تحت إشراف النيابة العامة، من اعتقال رئيس القسم الاقتصادي والاجتماعي بولاية جهة مراكش آسفي ، متلبسا بتلقي مبلغ قدر بـ120.000 درهم، عبارة عن رشوة -حسب المصادر نفسها- .

وبالرجوع إلى تفاصيل هذا الموضوع، فقد أكدت ذات المصادر، أن مستثمر في القطاع الفندقي بمراكش، قام بوضع شكاية لدى مصالح النيابة العامة، عبر الرقم الأخضر، أوضح من خلالها أنه تعرض للابتزاز نظير حصوله على تراخيص معينة ، حيث تم التنسيق بين الضحية وعناصر الفرقة الوطنية، بعد تسجيل الأرقام التسلسلية للأوراق المالية التي ستقدمها كـ ” رشوة” للمعني بالأمر.

بعد ذلك انتقلت عناصر الفرقة الوطنية إلى مراكش وتابعت عملية تسليم المبلغ المشار إليه سابقا إلى رئيس القسم الاقتصادي والاجتماعي بولاية جهة مراكش آسفي، وهنا تدخلت عناصر الفرقة الوطنية لتقوم بإيقاف المعني بالأمر ، الذي حاول بحسب نفس المصادر -حاول- التخلص من المبلغ المالي عبر رميه من نافذة مكتبه.

وقد تم وضع المعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية،لتعميق البحث معه من طرف مصالح الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، في انتظار عرضه على أنظار النيابة العامة باستئنافية مراكش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى