رياضةسلايدر

الإتحاد البيضاوي يلغي ندوته الصحفية عن “مهزلة التحكيم” بعد استجابة الجامعة

جديد24

قرر نادي الاتحاد الرياضي البيضاوي (الطاس) لكرة القدم إلغاء الندوة الصحفية، التي سبق له الإعلان عن تنظيمها لتسليط الضوء على “مهزلة التحكيم وفضح استهداف الفريق من طرف بعض الحكام، وذلك بعد تكرار تعمد “هزم الفريق من طرف التحكيم آخرهم حكم مباراة الاتحاد القاسمي، يوم السبت الذي تعمد حرمان الطاس من هدفين بداعي التسلل”.

وجاء في بيان للنادي، أن قرار الإلغاء يرجع لـ “تجاوب الجامعة الملكية لكرة القدم، مع شكاية للفريق وهناك وعد بالنظر في الموضوع واتخاذ اللازم في الأمر”.

مضيفا “أنه يؤمن بتفهم الجامعة لاحتجاجاته، وتأخذ شكايته بعين الاعتبار، خاصة أنها مصحوبة بما يوثق ويفيد تحيز حكام مباراة الفريق أمام الاتحاد القاسمي، وأيضا حكم مباراة الطاس أمام المغرب الفاسي”.

وجدير بالإشارة إلى أن المكتب المسير للاتحاد البيضاوي، تقدم بشكاية ضد الحكم الرئيسي لمباراة الاتحاد الرياضي البيضاوي أمام الاتحاد القاسمي، محمد البارودي، ومساعديه، الأول والثاني، زين العابدين بنبابا، وأحمد زهير من عصبة سوس، والحكم الرابع جلال حكم، إضافة إلى مندوب المباراة ومقيم الحكام، من أجل فتح تحقيق في الأخطاء المتعمدة، والتي أدت إلى انهزام الفريق، وما إذا كان تواطؤا مسبقا بين الأطراف المشتكى بهم.

وتقدم بشكاية أخرى ضد عبد الرحيم العرجون، مقيم الحكام خلال مباراة الفريق أمام المغرب الرياضي الفاسي، والذي تغاضى تقريره عن كشف أخطاء الحكم هشام التيازي المفضوحة، التي منحت الفريق الفاسي ضربة جزاء وهمية، كان بطلها لاعب في وضعية تسلل واضحة للعيان، وحرم الفريق من فوز محقق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى