البيجيدي للمغاربة: “احمدوا الله على الإستقرار وتسجلوا في اللوائح”

السياسيةسلايدر
البيجيدي للمغاربة: “احمدوا الله على الإستقرار وتسجلوا في اللوائح”

جديد24

عددت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية حجم “النعم” التي يعيشها المغاربة، ومن ضمنها “نعمة الوحدة الوطنية”، و”نعمة الأمن والتلاحم المجتمعي في ظل الثوابت الوطنية والمقومات التاريخية والحضارية للمغرب”، و”نعمة الاستقرار السياسي والمؤسساتي باختياراته الديمقراطية والدستورية”، داعية المغاربة إلى العناية بأسباب دوامها وحفظ سبل استقرارها.

ودعت الهيئة ذاتها خلال اجتماع لها، البالغين 18 سنة أو الذين سيبلغونها متم شهر مارس 2020، و غير المسجلين في اللوائح الانتخابية، للإقبال بكثافة من أجل التسجيل في هذه القوائم، باعتبار ذلك “واجبا وطنيا وشرطا أساسيا يضمن لهم التمتع بحقهم الديمقراطي ونهوضهم بحقهم في المشاركة في مختلف الاستحقاقات المقبلة”.

واعتبرت أمانة المصباح أن المشاركة المكثفة للمواطنين والمواطنات “شرط أساس للتقدم بتجربتنا السياسية والقطع مع كل سبل التأثير فيها سلبا، وأن ضعف المشاركة الشعبية من شأنه تسهيل الطريق أمام الفساد الانتخابي وخدمة غير مباشرة لقوى النكوص والمناهضة للإصلاح”، بحسب تعبيرها.

ودعت قيادات البيجيدي إلى صيانة النموذج المغربي وتعزيز مكتسباته وتطويره باستمرار للمضي قدما نحو إرساء مغرب قوامه الدمقرطة والتنمية والعدالة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق