الرئيسية / السياسية / الشطبي يكشف من ميلانو أن الأحرار يضع مغاربة المهجر في صلب اهتماماته

الشطبي يكشف من ميلانو أن الأحرار يضع مغاربة المهجر في صلب اهتماماته

جديد24_عادل النويتي

كشف عبد الرحيم الشطبي أمام الاف المواطنين المغاربة بالخارج أن حزب التجمع الوطني للأحرار يضع مغاربة العالم في صلب ومركز اهتماماته، مؤكدا أنه يسعى لإشراك المغاربة المقيمين بديار المهجر في صلب اتخاذ القرار وكذا الإنصات لهم وتسليط الضوء على همومهم ومشاكلهم قصد مساعدتهم على إيجاد حلول لها والترافع حول قضاياهم الراهنة.

وجاء هذا خلال كلمته التي ألقاها في لقاء الذي نظمه حزب التجمع الوطني للأحرار، يومه السبت 7 دجنبر الجاري بالعاصمة الإيطالية ميلانو، ويشهد مشاركة عدد من أعضاء المكتب السياسي، ومنسقي الحزب بإيطاليا .

وأشار عبد الرحيم الشطبي الكاتب الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة بني ملال خنيفرة أن مغاربة العالم جزء لا يتجزأ من المجتمع المغربي ويتمتعون بكامل مواطنتهم ومرتبطون بأعتاب الأسرة الملكية وبشعار المملكة وبالثقافة والحضارة المغربية.

وشدد “الشطبي”على اعتزاز المغرب وإيمانه بطاقات وكفاءات أبنائه بمختلف دول العالم، مبديا شعوره ومسؤولية الحزب اتجاه المواطنين المغاربة في الوقوف بجانبهم لإيجاد حلول للمشاكل والعراقيل التي يتخبطون فيها وذلك بفتح باب المشاركة لهم في اتخاذ القرار، مؤكدا ذلك بقوله “نحن نرحب بكل مغربي يريد إصلاح بلاده ولكي يضعوا الخبرة والتجربة رهن إشارة الوطن…” يقول المتحدث.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مستشارو مجلس جماعة سيدي بنور يقاطعون اجتماعا دعا إليه عامل الإقليم

جديد24 قاطع أعضاء المجلس البلدي لمدينة سيدي بنور، الاجتماع الطارئ الذي دعا ...